الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

25 يوليو 2020
السبت 03:12 مساءً كتب :: رندا عمر

موقع فرحة يهنئ المطربة كارول سماحة بعيد ميلادها

موقع فرحة يهنئ المطربة كارول سماحة بعيد ميلادها
كارول سماحة

نحتفل اليوم الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعيد ميلادها ، حيث إنها من مواليد 25 يوليو عام 1972.

عشقت الفن منذ طفولتها حيث كانت تقوم بكتابة الأغنيات وهي لا تزال طفلة في مدارس بيروت، و قدّمت أدواراً كثيرة في المسرح المدرسي مما شدّ إليها أنظار أساتذتها.

قبل أن تحترف الغناء بدأت حياتها الفنية كممثلة في المسرح الدرامي وتحديداً عام 1995 أثناء قيامها بمتابعة الدراسات العليا في التمثيل والإخراج في جامعة القديس يوسف في بيروت، وحصلت على درجة الماجستير في التمثيل والإخراج عام 1999.

شاركت في مجموعة من المسرحيات، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت عقب التقائها بالموسيقار "منصور الرحباني" عام 1998 ، لتنطلق في مسيرتها بإطلاق العديد من الألبومات الناجحة كانت بداية من خلال البوم "حلم"، لتستمر في طرح العديد من الألبومات منها، "أنا حرة"، "أضواء الشهرة"، "حدودى السما"، "إحساس"، "ذكرياتى"، كما لم يقتصر نجاح كارول في الغناء على الألبومات فقط، بل طرحت العديد من الأغانى المنفردة والكليبات التي حققت نجاحا كبيرا منها، "أتطلع فيه"، "غالى على"، "أضواء الشهرة"، "اسمعنى"، "رجعالك"، "ما بخاف"، "المصرى يا أبو دم حامى"، "وحشانى بلادى"، "هيدا قدرى"، "المطلقة"، "بالصدفة"، "مش هاعيش"، وكللت هذا النجاح بأخر أعمالها الغنائية " Bon voyage" التي حققت عدد كبير من المشاهدات على موقع يوتيوب في وقت وجيز.

كما شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها "اسمها لا، غاردينيا، طالبين القرب " .

" موقع  وراديو فرحة " برئاسة الكاتب الصحفي " وليد أبوعقيل " رئيس مجلس الإدارة و الكاتب الصحفي " سيد عبد النبي " رئيس التحرير يتمنون عيد ميلاد سعيد للفنانة " كارول سماحة ".

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات