الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

24 يوليو 2020
الجمعة 03:49 مساءً كتب :: وليد أبوعقيل

موقع فرحة يهنئ الفنانة منه شلبي بعيد ميلادها

موقع فرحة يهنئ الفنانة منه شلبي بعيد ميلادها
منه شلبي

تحتفل اليوم الفنانة منه شلبي بعيد ميلادها ال 38 ، حيث إنها من مواليد 24 يوليو عام 1982.

ولدت "منة" في الجيزة، لعائلة فنية، حيث إن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي.

وانطلقت منة شلبي في عام 2001 من خلال "الساحر" و"العاصفة" و"حديث الصباح والمساء"، لتقدم خلال مسيرتها ما يقرب من 60 عملا بين السينما والتليفزيون والإذاعة.

ومن أبرز أعمالها السينمائية فيلم هندي ،كلم ماما ،أوعى وشك أحلى الأوقات ، ،شباب تيك اواي ،أنت عمري ،الحياة منتهى اللذة ،ويجا، ،بنات وسط البلد ، السيد أبو العربي وصل ، في محطة مصر ، لعبة الحب ،واحد من الناس ،عن العشق والهوا، هي فوضى، الاولة في الغرام ، كده رضا ،آسف على الإزعاج ،بدل فاقد ،نور عيني، ،إذاعة حب،  بيبو وبشير ، بعد الموقعة ، حلم عزيز ، سمير أبو النيل نوارة ، الماء والخضرة والوجه الحسن ، الأصليين ، تراب الماس .

كما عدة مسلسلات منها: حديث الصباح والمساء، لدواعي أمنية، أين قلبي، البنات، شرويت على الإنترنت، حرب الجواسيس، الجماعة، شغل عفاريت، نيران صديقة، سكة الهلالي، تامر وشوقية، حارة اليهود.

" موقع  وراديو فرحة " برئاسة الكاتب الصحفي " وليد أبوعقيل " رئيس مجلس الإدارة و الكاتب الصحفي " سيد عبد النبي " رئيس التحرير يتمنون عيد ميلاد سعيد للفنانة المتاألقة " منه شلبي " .

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات