الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي












r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / استاد فرحة

28 يونيو 2020
الأحد 03:28 مساءً كتب :: وليد أبوعقيل

إسماعيل يوسف يحتفل بعيد ميلاده الـ56

إسماعيل يوسف يحتفل بعيد ميلاده الـ56
إسماعيل يوسف

يحتفل اليوم إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بعيد ميلاده الـ56، حيث يعتبر اللاعب من مواليد 28 يونيو عام 1964.

وبدأ إسماعيل يوسف مشواره مع ممارسة كرة القدم فى أحياء إمبابة، وسط عائلة كروية حيث كان شقيقه الأكبر الراحل إبراهيم يوسف نجم دفاع الزمالك وقتها، وشقيقه الثانى سيد يوسف نجم الترسانة، والتحق بفرق الناشئين بالزمالك، وتدرج فى فرق الناشئين إلى أن برز كلاعب خط وسط متميز يجيد أداء الواجبات الدفاعية والهجومية فى آن واحد، كما كان يجيد فى اللعب فى أكثر من مركز.

يملك إسماعيل يوسف تاريخا حافلا بالبطولات سواء مع ناديه الزمالك أو المنتخب الوطنى، حيث حصل على بطوله الدورى أربع مرات، وعلى بطولة أفريقيا أربع مرات أيضا، وعلى كأس السوبر الأفريقية مرتين، والبطولة الأفرو آسيوية مرتين، وعلى كأس مصر مرة واحدة، ولعب إسماعيل يوسف 309 مباراة مع الزمالك، وسجل خلالها 23 هدفا، وكان إسماعيل يوسف أحد أعمدة المنتخب الرئيسية فى كأس العالم 90 .

وعمل إسماعيل يوسف كمدربًا في العديد من الأندية المصرية، أبرزهم، المدير الفنى لنادى الجونة موسم 2007-2008، وشغل منصب المدير الفنى لنادى المصرية للاتصالات موسم 2008، كما عمل مديرًا فنيًا لنادي الانتاج الحربي، ما بين موسم 2012 وحتى 2014.

كما شغل العديد من المناصب الإدارية والفنية في نادي الزمالك ما بين مدرب مساعد ومدير كرة ومدربًا بقطاع الناشئين.

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات