الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

26 يونيو 2020
الجمعة 02:16 مساءً كتب :: رندا عمر

موقع فرحة يهنئ الفنانة نيكول سابا بعيد ميلادها

موقع فرحة يهنئ الفنانة نيكول سابا بعيد ميلادها
نيكول سابا

تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعيد ميلادها ال 46، فهي من مواليد 26 يونيو عام 1974.

ظهرت لأول مرة في فيديو كليب للفنان هشام عباس كموديل، ثم بدأت مشوارها الفني الحقيقي من خلال الإنضمام إلى فرقة (فور كاتس) لمؤسسها غسان الرحباني، وأصدرت مع الفرقة ألبومين هما (تيك تيك) عام 1998 و(ليل نهار) عام 2000.

دخلت مجال التمثيل في عام 2003  عندما اختارها الفنان المصري عادل إمام لتقوم ببطولة فيلم (التجربة الدنماركية) الذي كان بمثابة نقطة إنطلاقتها الحقيقية خاصةً بعد أن انفصلت عن فرقة (فور كاتس) واستكملت مشوارها الفني منفردة من خلال إصدار البوم عام 2004 بعنوان (يا شاغلني) من إنتاج شركة عالم الفن .

ومنذ ذلك الوقت واصلت القيام ببطولة عدد كبير من الأفلام المصرية، منها (قصة الحي الشعبي، عمليات خاصة، السفاح، سمير أبو النيل).

" موقع وراديو فرحة " برئاسة الكاتب الصحفي " وليد أبوعقيل " رئيس مجلس الإدارة و الكاتب الصحفي " سيد عبد النبي " رئيس التحرير ، يهنئون الفنانة " نيكول سابا " .

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات