الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي












r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / خطوبة

16 مايو 2020
السبت 11:17 مساءً كتب :: عادل الدسوقي

فرحة الأهل والأصدقاء فرحة تهنئ الإعلامية شاهندا عمر بمناسبة خطوبتها السعيدة

فرحة الأهل والأصدقاء..
شاهندا وعمر

تهنئة مكللة بالورد معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجهها ملؤها سرور مع باقة ورد معطرة بأريج النرجس والزهور، يهنئ الكاتب الصحفي أحمد حمدي مساعد رئيس تحرير  موقع فرحة، الاعلاميية شاهندا عمر  بمناسبة خطوبتها السعيدة على الاستاذ محمد وسط بهجة وفرحة من الاسرتين والأهل والاصدقاء.

من جانبه، يرسل " موقع  وراديو فرحة " برئاسة الكاتب الصحفي " وليد أبوعقيل " رئيس مجلس الإدارة و الكاتب الصحفي " سيد عبد النبي " رئيس التحرير، والكاتب الصحفي عادل الدسوقي مدير مكتب محافظة الدقهلية ، برقية تهنئة محفوفة بالورود والرياحين, للاعلاميية شاهندا عمر  بمناسبة خطوبتها الجميلة  وسط  سعادة من الحاضرين ، متمنين لها اعوام عديدة مليئة بالسعادة والخيرات وأن يتم الله فرحتها على خير وان يرزقهما الله الذرية الصالحة.

وبنحب نقول للعروسين :" الف مليون مبروووك .. وربنا يتمم بخير فرحتكما واسعد الله حياتكما وجعلها مليئة بالفرحة والهناء دائما".

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات