الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي












r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / تهانينا

16 مايو 2020
السبت 03:41 مساءً كتب :: عادل الدسوقي

فرحة تهنئ هاني سميح لفوزه بالمركز الأول بـ ميديا لانسر

فرحة تهنئ هاني سميح لفوزه بالمركز الأول بـ
هاني سميح

هنأ الكاتب الصحفي أحمد حمدي، مساعد رئيس التحرير ، الزميل هاني سميح بمناسبة حصوله على المركز الأول فى مسابقة مسابقة ميديا لانسر لأفضل قصة صحفية تناولت فيروس كورونا المستجد عن تحقيق "هل تنقل الملابس المستعملة المستوردة عدوى فيروس "كورونا"؟

وأكد سميح أنه سعيد بهذ ا التنافس فى الموضوعات الصحفية بين زملاء كثيرين بعدد من الصحف المصرية، مشيرا الى أنه يهدي الفوز لرئيس قسم التحقيقات في الدستور الزميل اسلام الشرنوبي، ولوالدي ووالدتي الحبيبة بالاضافة الى أنه يقدم الشكر والتقدير للزميل محمد الهواري  ومدير التحرير بصحيفة المصري اليوم

جدير بالذكر أن آلية اختيار القصص الفائزة اعتمدت على عدة معايير، أولها اختيار الفكرة (الحداثة/الأهمية/القرب/الابتكار)، ثم طريقة المعالجة وعمقها، وأخيرًا معايير الأداء المهني (الموضوعية /المصداقية/ التوازن).

من جانبه، يرسل " موقع  وراديو فرحة " برئاسة الكاتب الصحفي " وليد أبوعقيل " و الكاتب الصحفي " سيد عبد النبي " رئيس التحرير، والكاتب الصحفي عادل الدسوقي مدير مكتب محافظة الدقهلية ، برقية تهنئة محفوفة بالورود والرياحين، للصحفي هاني سميح لتفوقه فى المجال الصحفي ونبوغه فى عدد من الموضوعات الصحفية التى تهم مصرنا الحبيبة.

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات