الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي












r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

16 مايو 2020
السبت 01:19 صباحاً كتب :: وليد أبوعقيل

أسرة تحرير موقع فرحة تهنئ الكاتب الصحفي مصطفي بكري بعيد ميلاده

أسرة تحرير
الكاتب الصحفي مصطفي بكري

ولد الكاتب الصحفي مصطفي بكري في  16 مايو عام 1956 بمحافظة قنا،  بمركز المعنة. وهو حاصل على شهادة في الآداب والتربية من جامعة أسيوط، وكذلك حاصل على شهادة دبلوم بالدراسات العليا في النظم السياسية والقانونية والاقتصادية من جامعة الزقازيق.

كانت أولى خطواته في عالم الصحافة مع جريدة المصور ثم “مصر اليوم” عام 1989م، ومن بعدها “مصر الفتاه” عام 1990 و”الأحرار” عام 1994م، حتي قام بتأسيس جريدة “الأسبوع”

كما عمل كمذيع من خلال برنامج بعنوان “لقاء الأسبوع”، ثم برنامج “منتهى الصراحة”

وله العديد من المؤلفات منها : (الإرهاب الصهيوني) ، (كلمات في الزمن الصعب)، (فضفضة)، (العراق: المؤامرة - الخيانة - الاحتلال)، (الأوراق السرية).

كما يعتبر مصطفي بكري أحد ابرز الرموز السياسية المعاصرة. حيث بدأت رحلته من فترة السبعينيات من خلال الالتحاق بمنظمة الشباب الاشتراكي حيث انتخب عضواً باللجنة المركزية .

و حصل على العديد من جوائز التفوق من نقابة الصحفيين كما اختاره المنتدى العربي في بيروت شخصية العام لسنة 2004 وأقيم له مهرجان احتفالي كبير حضرته الأحزاب والقوى اللبنانية والعربية.

( موقع فرحة ) يهنئ الكاتب الصحفي ( مصطفي بكري ) ، متمنين لسيادته عام ملئ بالفرح والسعادة .

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات