الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي












r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / مدراس

02 مايو 2020
السبت 11:36 مساءً كتب :: محرر فرحة

بالفيديو طرق تسليم الأبحاث للطلاب من 3 ابتدائى حتى الصف الثالث الاعدادى

بالفيديو .. طرق تسليم الأبحاث للطلاب من 3 ابتدائى حتى الصف الثالث الاعدادى
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

كشف آخر قرارات وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، اليوم السبت 2 مايو 2020، عن كافة التفاصيل المتعلقة بطرق التسليم الالكتروني والورقي للمشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي .

كما أوضح وزير التربية والتعليم، في قراره الأخير أنه يمكن للطلاب أن يتقدموا بأبحاثهم بطريقتين الأولى يدوية ويتم تقديم البحث فيها بشكل ورقي يداً بيد إلى إدارة المدرسة وتكون هذه الحالة في حالة تعذر اتصال الطالب بشبكة الانترنت، أما الطريقة الثانية الإلكترونية  وهي المفضلة لأنها تحافظ على خصوصية عملية تسليم البحث والحفاظ على بحث الطالب،  وفي كلا الطريقتين يقوم الطلاب بتسمية الأبحاث على أساس العام الدراسي فالصف الثالث الابتدائي G3 ، والصف الرابع الابتدائي G4، أما الصف الخامس الابتدائي G5، والسادس الابتدائي G6، والأول الإعدادي G7، والثاني الإعدادي G8، والثالث الإعدادي G9.

لمعرفة خطوات تسليم البحث بشكل ورقي اضغط علي الفيديو :

https://youtu.be/tn6VjjkbQrQ

الفيديو المتعلق ب : بالفيديو .. طرق تسليم الأبحاث للطلاب من 3 ابتدائى حتى الصف الثالث الاعدادى

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات