الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي






r_img l_img






r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / منوعات

25 مارس 2020
الأربعاء 11:44 مساءً كتب :: احمد حمدي

بالصور ، فرحة عمال قطاع البترول جبران :صرفنا 250 الف جنية لصالح العمالة الغير منتظمة

بالصور .، فرحة عمال قطاع البترول ..
محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول

أعلن  محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ان المجلس التنفيذي للنقابه العامه للعاملين بالبترول قرر  التبرع  بمبلغ ٢٥٠ الف جنية لصالح صندوق رعاية العمالة الغير منظمة بوزارة القوى العاملة لمساندة تلك العمالة لكي تستطيع تحمل تلك الفترة


وقال رئيس النقابة العامة، ان الحكومة تناولت إدارة الأزمة باحترافية ومسئولية عالية، وقامت بالحفاظ على الأرواح بغض النظر عن النتائج الاقتصادية والأعباء التى ستترتب على هذه الإجراءات الاحترازية، بالعكس أعلن رئيس الجمهورية فى هذا التوقيت عن زيادة أجور العاملين، وتم اتخاذ إجراءات من قبل البنك المركزي للوقوف مع المصانع الصغيرة وحفظ الفائدة وتأجيل سداد أقساط القروض ٦ شهور، واتخاذ إجراءات الوقاية للعاملين والعمل على الحفاظ على المرأة والأطفال، فالدولة لم تفكر فى الجانب الاقتصادي فقط، فكرت فى المواطن المصرى والحفاظ عليه".

 وتابع جبران : "بقى علينا أن نقوم بدور وطنى واجب على كل فرد بتقديم كل الدعم للدولة لمساندة العمالة غير المنتظمة والأسر الأكثر فقرا التى أضيرت من السيول ووقف حالها فى قوت يومها، ولذلك أناشد كل رجال الأعمال والفنانين ولاعبي الكرة، وكل فرد فى بلدي لدعم صندوق تحيا مصر، كما أناشد المصريين بالخارج لتقديم الدعم".  واكد جبران دعمه للمبادرة التي تدعم للتبرع ومساندة الدولة لمواجهة أزمة كورونا، سواء فى تعويض الخسائر، أو فى مصاريف الحجر الصحى والتحاليل الخاصة بالفيروس، ودعم الأطباء والتمريض الذين لا ينامون، ودعم الفئات العمالية المتضررة".

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات