الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / جامعات

29 أبريل 2018
الأحد 07:06 مساءً كتب :: وليد ابوعقيل

غدًا علوم القاهرة تحتفل بخريجي دفعة 2017 وتكرم أساتذتها الرواد

غدًا .. علوم القاهرة تحتفل بخريجي دفعة 2017 وتكرم أساتذتها الرواد
صورة معبرة عن الخبر

تحتفل كلية العلوم بجامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، والدكتور السيد فهيم طه عميد الكلية، بعيد الخريجين وتكريم خريجي الكلية دفعة 2017 (الدفعة 89)، والتي أطلق عليها دفعة الدكتور أحمد جلال حلمى الأستاذ المتفرغ بقسم الكيمياء وعميد الكلية الأسبق. وتقام الاحتفالية غدًا الإثنين 30 أبريل الجاري بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة. كما يتم خلال الاحتفالية تكريم اعضاء هيئة التدريس من أبناء الكلية الحاصلين علي جوائز علمية محلية ودولية، والرواد من دفعة 1968، والطلاب الحاصلين على درجتى الماجستير ودكتوراة الفلسفة فى العلوم، إلي جانب الطالب والطالبة المثاليين، والدكتور ممدوح ابراهيم نصار وكيل الكلية السابق لشئون الدراسات العليا والبحوث.

 

ويشهد الاحتفالية، عدد من الشخصيات العامة من خريجي الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب.

 

وتشمل مراسم إحتفالية كلية العلوم بجامعة القاهرة بخريجيها وروادها، إلتقاط الصور التذكارية بأقسام الكلية المختلفة، وطابور العرض بالموسيقى العسكرية من أمام الكلية إلى نصب الجندى المجهول، ثم الدخول إلى قاعة الاحتفالات الكبرى، حيث تبدأ الاحتفالية ومراسم التكريم في الساعة ٢ ظهرا، ويقوم خلالها رئيس الجامعة وعميد الكلية بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير والأوسمة للمكرمين.

 

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات