الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي






r_img l_img






r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

26 فبراير 2020
الأربعاء 12:11 مساءً كتب :: رندا عمر

أسرة تحرير موقع فرحة تهنئ الفنانة مادلين طبر بعيد ميلادها

أسرة تحرير
مادلين طبر

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة "مادلين طبر" التي ولدت في 26 فبراير عام 1956، والاسم الحقيقي لها هو "مادلين طبر الخوري" من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت.

تخرجت من كلية الإعلام عام 1982 وعملت بعدها كصحفية في مجلة الشبكة اللبنانية ومذيعة تليفزيونية.

بدأت  مسيرتها التمثيلية من خلال السينما حيث شاركت بالعديد من الأفلام في أوائل التسعينيات من أبرزها فيلم (كفرون) الذي شاركت بطولته مع الفنان السوري دريد لحام.

سافرت بعدها فى أوائل التسعينات لتشارك فى العديد من الأعمال السينمائية بمصر، ومن أهم هذه الأعمال فيلم "الطريق إلى إيلات" عام 1993، وفيلم "محترم إلا ربع" عام 2010، وفيلم "شارع الهرم" 2011.

شاركت مادلين أيضا فى العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "زمن عماد الدين" عام 2002، و"محمود المصري" عام 2004، و"أصحاب المقام الرفيع" بنفس العام، ومسلسل "لا أحد ينام فى الإسكندرية" عام 2006، ومسلسل "حنان وحنين" مع الراحل عمر الشريف عام 2007، ومسلسل "النار والطين"، و"أوراق التوت" وغيرها من الأعمال الدرامية المهمة.

" موقع فرحة " يهنئ الفنانة " مادلين طبر " ، متمنين لسيادتها عيد ميلاد سعيد .

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات