الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / استاد فرحة

14 فبراير 2020
الجمعة 08:43 مساءً كتب :: محرر فرحة

بالفيديو الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي بفوزه علي الترجي التونسي

بالفيديو .. الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي بفوزه علي الترجي التونسي
تتويج الزمالك

إستطاع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن يتوج بلقب السوبر الافريقي علي حساب الترجي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة السوبر الافريقي التي أقيمت اليوم في قطر ، ليعود لقب السوبر الافريقي الي أحضان الزمالك بعد غياب 17 عاما.

وسجل الزمالك هدفه الأول في الدقيقة الثانية عن طريق يوسف أوباما، قبل أن يتعادل الترجي من ركلة جزاء سجلها اللاعب بن غيث.

وجاء الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب أشرف بنشرقي، ليختتم نفس اللاعب أهداف الزمالك قبل صافرة نهاية اللقاء.

و ضم تشكيل الزمالك "محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافى فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم".

بينما ضم تشكيل الترجى التونسى " معز بن شريفية فى حراسة المرمى، سامح الدربالي وخليل شمام ومحمد علي اليعقوبي وإلياس شتي فى خط الدفاع،  فوسيني كوليبالي وعبدالرؤوف بن غيث وكوامي بونسو فى خط الوسط، بلال بن ساحة وحمدو الهوني وإبراهيما واتارا فى خط الهجوم"

الفيديو المتعلق ب : بالفيديو .. الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي بفوزه علي الترجي التونسي

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات