الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي







r_img l_img






r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح عالمية

13 فبراير 2020
الخميس 11:43 مساءً كتب :: هدي العيسوي

عبدالرحمن بخش وجهة إعلامية لبعض منتجات الاتحاد الأوروبي

عبدالرحمن بخش وجهة إعلامية لبعض منتجات الاتحاد الأوروبي
عبدالرحمن بخش وجهة إعلامية لبعض منتجات الاتحاد الأوروبي

يروج الشيف السعودي عبدالرحمن بخش، بعض المنتجات الأوروبية خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يقدم نوعا من الترويج وعرض للمنتجات الأوروبية من خلال قناته على اليوتيوب، في إطار تشويقي بعيدا عن الاعلانات التقليدية المعروفة.

ويشارك الشيف عبدالرحمن بخش، الفترة المقبلة في مهرجان للأكل في البرازيل، لعرض الأكلات السعودية المختلفة على المشتركين بالمهرجان ورواده من المواطنين، بهدف التعرف على عادات وتقاليد الاخرين في الأكل، وكذلك عرض الأكلات التي يشتهر بها المطبخ السعودي.

ويعشق عبدالرحمن بخش، المطبخ المصري الذي يشتهر بالعديد من الأطباق التي يأتي إليها معظم المواطنين في الدول المختلفة ويطلبونها بالأسم.

وأكد البخش، أنه يعشق الأكل المصري، ويسعى لتجديد بعض الأطباق المصرية، ويسعى لنشر بعض الأكلات المصرية المشهورة في الخارج، خصوصا وأنها تلقى قبول العديد من العديد من السكان في الخليج، والأجانب.

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات