الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

21 يناير 2020
الثلاثاء 12:32 مساءً كتب :: رندا عمر

في عيد ميلاد ياسمين صبري تعرف علي مواصفات فتى أحلامها

في عيد ميلاد
ياسمين صبري

وُلدت ياسمين صبري في 21 يناير من عام 1987 بمدينة الإسكندرية ، و بدأت مسيرتها المهنية كمراسلة في إحدى القنوات المصرية، ثم قررت أن تدخل عالم الإعلانات .

شاركت في العديد من المسلسلات الدرامية مثل: جبل الحلال، طريقي، الأسطورة، والحصان الأسود و حكايتي .

في عام 2016، دخلت عالم السينما بفيلم «جحيم في الهند»، مع الفنان محمد عادل إمام.

تم تصنيفها ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم عام 2017.

عددت الفنانة ياسمين صبري، مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى الزواج منه، خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية "DMC".

وقالت ياسمين إنها لا تبحث عن شكل معين، مشددة على أنه يجب أن يكون شخصا مهتما بنفسه: "هي مش فكرة شكل الإنسان وأنا لما أخد بالي من نفسي يبقى عايزة حد ياخد باله من نفسه وبيشتغل على نفسه وعايزة حد ميحسش إنه جامد آخر حاجة ومحصلش قبل كده".

وقالت ياسمين إنها تتمنى الزواج من رجل "طويل ومن غير شنب ومن غير كرش ورياضي"، كما تمنت أن ترتبط بشخص قمحي اللون وعينه سوداء وشعره ناعم على أن يكون له لحية خفيفة.

ووصفته ياسمين بأنه يجب أن يكون هادئ و"راسي" و"متفتح لكل حاجة مختلفة" ورومانسي ويجب أن يكون "حساس" وألا يكون "نحنوح وملزق".

وتمنت ياسمين أن يكون فتى أحلامها شخصا عاديا وليس نجم مجتمع وأن يكون شخص يتكلم كثيرا "كلامه حلو ويتكلم واسمع منه واتعلم منه".

وعن عدد الأطفال التي تتمني ياسمين صبري إنجابهم قالت: "لو هو أمور عايز يجيب عيال كتير"، مؤكدة أنها لا تقبل أن يتغير بعد الزواج.

وحددت ياسمين أن يكون فتى أحلامها يحمل شهادة عالية ويبحث عن المزيد من التعليم وأن يكون من محبي البيت "بيتوتي وراجل".

وقالت ياسمين إنها لا تقبل الزواج من شخصية سلبية أو ضعيفة مضيفة: "عايزاه عنده طموح ولازم يصرف عليا، لأني مش هصرف على نفسي ونعيش على قدنا ويكون محدود ماديا".

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات