الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي







r_img l_img






r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

03 ديسمبر 2019
الثلاثاء 04:26 مساءً كتب :: وليد أبوعقيل

أسرة تحرير موقع فرحة تهنئ الفنان عماد رشاد بعيد ميلاده

أسرة تحرير
عماد رشاد

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان عماد رشاد ال 68 ، فهو من مواليد 3 ديسمبر 1951.

درس في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد التخرج تعرف على المخرج محمد فاضل واختاره للمشاركة للمرة الأولى في سهرة تليفزيونية بعنوان (البيانو)، كما رشحه كل من محمود ياسين ونيللي من أجل مشاركتهما في بطولة (مع تحياتي لأستاذي العزيز) وهو ما ساعد في تعريفه على نحو كبير بالجمهور المصري .

و شارك رشاد في أفلام ، أبو البنات، لقاء هناك، عاصفة من الدموع، علاقة خطرة، دعوة خاصة جداً، عشرة على عشرة، برج المدابغ، رحلة الشقاء والحب، النصيب مكتوب، المحترفون، الأستاذ يعرف أكتر، البوليس النسائي، العودة والندم، الشيطانة، شاويش نص الليل، آه وآه من شربات، كارت أحمر، أمريكا شيكا بيكا، قط وفار وليلة هنا وسرور .

وفي التليفزيون شارك عماد رشاد في حوالي 150 مسلسل أبرزها ، فيه حاجة غلط، عائلة الأستاذ شلش، الشاطئ المهجور، الأيام، الطوفان، أهلا بالسكان، العطار والسبع بنات، يحيا العدل، ملح الأرض، عيش أيامك، المرافعة، السبع بنات، زهرة وأزواجها الخمسة، هربانة منها، سرايا حمدين وغيرهم .

أسرة تحرير " موقع فرحة " تهنئ الفنان القدير " عماد رشاد " ، متمنين لسيادته دوام الصحة و العافية .

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات