الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي







r_img l_img






r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / استاد فرحة

03 ديسمبر 2019
الثلاثاء 03:56 مساءً كتب :: وليد أبوعقيل

اليوم على ماهر يحتفل بعيد ميلاده ال 46

اليوم .. على ماهر يحتفل بعيد ميلاده ال 46
علي ماهر

يحتفل، اليوم الثلاثاء، على ماهر نجم النادى الأهلى السابق، بعيد ميلاده رقم 46، حيث أنه من مواليد 3 ديسمبر عام 1973.

بدأت المسيرة الكروية لعلى ماهر  فى نادى الترسانة، وأنضم لقائمة المنتخب الأولمبى الحائز على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية .

شارك مع المنتخب الأول فى كأس الأمم الأفريقية عام 1996،  وهو لا يتعدى الثامنة عشر عاما ، وذلك أن يكون لاعبا فى القلعة الحمراء .

 بعد انتقاله للأهلى تألق مع الفريق وتصدر قائمة  هدافى بطولة الدورى العام ، ولكن الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الصليبى ، وبعد تعافيه انتقل إلى إنبى ، ثم اعتزل الكرة لينتقل إلى التجربة التدريبية .

تولى ماهر تدريب عدة فرق منها فريق الشباب فى الأهلي  ثم عمل مع  الجهاز الفنى للفريق الاول ، ليترك القلعة الحمراء ويخوض تجربة جديدة خارج بيته مع نجوم المستقبل ثم الترسانة ، والأسيوطى و سموحة ، و إنبى .

كما شارك على ماهر فى أكثر من فيلم سينمائى مثل  "حاحا وتفاحة "بطولة ياسمين عبد العزيز و طلعت زكريا، و سيد العاطفى بطولة تامر حسنى .

" موقع فرحة " يهنئ " الكابتن " علي ماهر " ، متمنين لسيادته عيد ميلاد سعيد

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات