الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي







r_img l_img






r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / جامعات

03 ديسمبر 2019
الثلاثاء 10:54 صباحاً كتب :: وليد أبوعقيل

اليوم ندوة بجامعة القاهرة عن استخدام التكنولوجيا كأداة في ممارسة العنف ضد المرأة

اليوم .. ندوة بجامعة القاهرة عن استخدام التكنولوجيا كأداة في ممارسة العنف ضد المرأة
ارشفيفية

تنظم وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بجامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، ندوة بعنوان "استخدام التكنولوجيا في ممارسة العنف ضد المرأة"، ضمن فعاليات حملة الـ 16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، بقاعة الملك عبد الملك عودة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وقال الدكتور الخشت، إن سياسة وحدة مناهضة العنف ضد المرأة ومبادئها تتلاءم مع مشروع تطوير العقل المصري في ضرورة تغيير طريقة التفكير تجاه المرأة والتوعية بأن التعليم الجامعي آمن للجميع، مؤكدًا أن الجامعة تستهدف نشر الوعي حول قيم المساواة وتعزيز الوقاية والحماية للمرأة، بين الشباب عامة، وشباب جامعة القاهرة بصفة خاصة، وذلك من خلال الأنشطة المختلفة.

وأوضحت الدكتورة أميرة تاوضروس مدير وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة، أن الندوة تأتي في إطار نشر الوعي حول تعزيز الوقاية والحماية للمرأة، والعمل على أن يكون التعليم الجامعي آمنا للجميع، مشيرة إلى أن الندوة تتناول موضوعات التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والابتزاز، والتنمر، وتشويه السمعة، وانتهاك الخصوصية، وذلك بحضور إنجي السبكي مهندسة أمن تكنولوجيا المعلومات، ومشاركة قطاع مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، ومبادرة خرائط التحرش.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات حملة الـ 16 يومًا حتى الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر القادم، للتوعية بمكافحة العنف ضد المرأة، على أن تختتم بحفل فني يشارك فيه كورال جامعة القاهرة وعدد من الشباب الموهوبين، وعرض فيلمين قصيرين عن الوحدة، بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، والنواب وعمداء الكليات، والأساتذة والطلاب.

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات