الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / استاد فرحة

01 ديسمبر 2019
الأحد 02:15 مساءً كتب :: وليد أبوعقيل

في عيد ميلاد الحاوي الـ35 أجمل أهداف وليد سليمان مع الأهلي

في عيد ميلاد الحاوي الـ35.. أجمل أهداف
وليد سليمان

يحتفل وليد سليمان، صانع ألعاب النادى الأهلي، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ35، حيث أنه من مواليد 1 ديسمبر عام 1984 بمركز بنى مزار بمحافظة المنيا .

دأ سليمان مسيرته الكروية من خلال اللعب فى مركز شباب بنى مزار بالمنيا، ومن خلاله انتقل إلى فريق الشباب فى نادى حرس الحدود، ثم انضم اللاعب لصفوف نادى الجونة فى موسم (2005 _2006) وتألق سليمان مع نادي الجونة وساعدهم في تصدر مجموعة الصعيد والتأهل إلى الملحق الأخير في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز .

بعد تألق سليمان مع نادي الجونة، اقتنع المدرب مختار مختار أثناء وجوده على رأس الإدارة الفنية لفريق بتروجت بمهارات الحاوي ومن ثم انتقل سليمان إلى الفريق البترولي .

واحترف وليد سليمان في أهلي جدة خلال موسم 2009، ثم عاد إلى مصر عبر بوابات نادي إنبي قبل أن ينتقل للأهلي .

وأحرز سليمان مجموعة من الأهداف بالقميص الأحمر لعل أبرزها والذى سيظل عالقاً فى أذهان جماهير القلعة الحمراء لفترات طويلة هدف سليمان فى شباك الترجى التونسى بإياب نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2012 والذى حسم اللقب الأفريقى للمارد الأحمر.

وكذلك أحرز سليمان هدفاً غالياً لكل جماهير الأهلى فى مرمى الزمالك خلال لقاء الفريقين فى إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

" موقع فرحة " يهنئ الحاوي " وليد سليمان " ، متمنين لسيادته عام ملئ بالإهداف .

الفيديو المتعلق ب : في عيد ميلاد الحاوي الـ35.. أجمل أهداف " وليد سليمان " مع الأهلي

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات