فرحة TV
الجمعة 3 مايو 2024 11:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
أليانز بمصر تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة الجدول الرسمي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 البورصة المصرية تشارك في المؤتمر السنوي لاتحاد أسواق المال العربية حسام الشاهد رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «كيان» ضمن خطتها للتعاون مع كفاءات وخبرات قوية بنجاح كبير ..اختتمت فعاليات مؤتمر صناع القرار في نسخته الرابعة باحث بصيدلة الجامعة المصرية الروسية يكتشف علاج فعال لمرض السكرى برعاية مجموعة EMC مالمو تحتضن ”مهرجان بينالي 2024” وسط حضور عالمي لنجوم الفن والثقافة بحضور وزير الرياضة أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل غدًا .. جامعة القاهرة تناقش ”دور الملكية الفكرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة” حصول 4 برامج بآداب القاهرة على الاعتماد البرامجي من هيئة الجودة والاعتماد برنامج Pangea.. تحالف عربي هندي يعلن عن ابتكار ثوري في الذكاء الاصطناعي المخرج الدولي ياسر مدخلي: 100 منظمة مسرحية غير ربحية

محفوض الماهر ونجاحات مع ألمع النجوم وعمل جديد قريباً ... قولي اي

محفوض الماهر
محفوض الماهر

هو فنان يتميز بحس مرهف وحرفية عالية في العمل من خلال كلماته وألحانه فبعد نجاح اغنية قلبي الو للفنانة فرح شريم ، هاهو يتابع نجاحاته المتتالية واليوم مع النجم وديع الشيخ فاغنيته الاخيرة يا صغيري لاقت إستحسان وتفاعل كبير من الجمهور العربي .

اليوم وبعد كل هذه النجاحات طرح محفوض الماهر أغنية منفردة جديدة بعنوان قولي اي وهي تحميل توقيعه كلاما ولحنا ، ميكس دي جي ماكسيموس و مسترينغ مصطفى عبدالراضي.


كما وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة حمودي الملك، والمخرج ميشيل عطالله، إشراف، وتنفيذ علاء زغيبي، وشاركت بالفيديو كليب الموديل مودي .

وفي سياق متصل يستعد محفوض الماهر للسفر إلى أستراليا من أجل جولة فنية لإحياء عدد من الحفلات ومن بعدها إلى أميركا.