فرحة TV
السبت 4 مايو 2024 02:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
أليانز بمصر تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة الجدول الرسمي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 البورصة المصرية تشارك في المؤتمر السنوي لاتحاد أسواق المال العربية حسام الشاهد رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «كيان» ضمن خطتها للتعاون مع كفاءات وخبرات قوية بنجاح كبير ..اختتمت فعاليات مؤتمر صناع القرار في نسخته الرابعة باحث بصيدلة الجامعة المصرية الروسية يكتشف علاج فعال لمرض السكرى برعاية مجموعة EMC مالمو تحتضن ”مهرجان بينالي 2024” وسط حضور عالمي لنجوم الفن والثقافة بحضور وزير الرياضة أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل غدًا .. جامعة القاهرة تناقش ”دور الملكية الفكرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة” حصول 4 برامج بآداب القاهرة على الاعتماد البرامجي من هيئة الجودة والاعتماد برنامج Pangea.. تحالف عربي هندي يعلن عن ابتكار ثوري في الذكاء الاصطناعي المخرج الدولي ياسر مدخلي: 100 منظمة مسرحية غير ربحية

”روح السعودية” تعتبر دليل السياحة والترفيه في المملكة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تضم منصة " روح السعودية " التي تُشرف عليها الهيئة السعودية للسياحة، دليلاً شاملاً للسائح والمقيم عن المواقع السياحية والترفيهية والمطاعم والأسواق والفنادق والشواطئ والمتاحف والحدائق في المملكة.

وتُعمل المنصة بشكلٍ تفاعلي مدعومة بالصور والروابط ، حيث تقدم الكثير من المزايا التي تهم السائح، وتحتوي على كثير من الخدمات السياحية مثل: حجز الفنادق، وحجوزات الطيران، ودليلاً محدثاً للفعاليات الثقافية والترفيهية والاجتماعية والمواسم في كافة المدن، وخرائط مرشدةً لمواقع الأماكن السياحية، ونصائح وإرشادات سياحية، تسهل الوصول إليها بكل يسر وسهولة، إضافةً إلى رابط للسياح الأجانب يمكنهم من التقديم واستخراج تأشيرة سياحية للدخول للمملكة، كونها التطبيق الرسمي للهيئة السعودية للسياحة .

وتقدم المنصة للزائر الأنشطة، والفعاليات، والأماكن السياحية والترفيهية في المملكة بتنوع طبيعتها الساحرة، وتميزها الثقافي الغني، وآثارها المذهلة، علاوةً على خريطة تفاعلية تعرض كل الفعاليات ومناطق الجذب السياحي الداخلي .

ويمكن للمهتمين والزوار الاستفادة من خدمات المنصة من خلال الدخول على الرابط الالكتروني https://www.visitsaudi.com/ar/calendar.